اخبار الفن: وائل الفشني يكشف كواليس أولى مشاركاته المسرحية "حدث في بلاد السعادة"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

يشارك المطرب وائل الفشني لأول مرة في عرض مسرحي وهو "حدث في بلاد السعادة" الذي يخرجه مازن الغرباوي ومن المقرر بدء عرضه قريبًا.

وقال "الفشني" في تصريح لـ"مصراوي" إنه يؤدي دور الراوي الذي يروي كل أحداث المسرحية، عن طريق الغناء برفقة الفنانة فاطمة محمد علي.

وأضاف أنه بدأ في بروفات المسرحية قبل 4 أيام فقط، لافتًا إلى أنه وجد أن الوقوف على خشبة المسرح صعب للغاية خاصة في وجود عدد من الفنانين الذين لهم ثِقل على المسرح، بالإضافة إلى أن القصة بها تفاصيل كثيرة.

وتحدث وائل الفشني عن مخرج العرض مازن الغرباوي، الذي تمسك بوجوده في المسرحية رغم انشغال الأول بعمله المتعلق بالغناء، وتابع: "مجربتش قبل كدة أمثل وأنا بغني، لكن مازن شاطر جدًا فبيقدر يحدد اللي قدامه هيقدر يعمل حاجة ولا لا".

يُذكر أن البيت الفني للمسرح، برئاسة إسماعيل مختار، سيقيم مؤتمرًا صحفيًا خاصًا بإعلان تفاصيل عرض "حدث في بلاد السعادة" يوم الاثنين، الموافق 16 يوليو الجاري، وذلك بحضور الفنان أشرف طلبة مدير الفرقة، وفريق عمل العرض من الممثلين منهم مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، فاطمة محمد علي، سيد الرومي، محمد حسني، المطرب وائل الفشني ومن الدول العربية خدوجة صبري من ليبيا، راسم منصور من العراق ونسرين أبي سعد من لبنان ومجموعة من النجوم الشباب، ومصممة الاستعراضات كريمة بدير إضافة إلى مؤلف العمل وليد يوسف ومخرج العمل مازن الغرباوي.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: وائل الفشني يكشف كواليس أولى مشاركاته المسرحية "حدث في بلاد السعادة" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق