الارشيف / ثقافة وفن / جوهرة FM

فن ومشاهير أزمة بين وائل جسّار وجاد خليفة بسبب حفل زفاف تونسي!

جوهرة FM: نشر الفنان جاد خليفة فيديو عبر حسابه على "فايسبوك" يشكو فيه من تصرفات زميله وائل جسار معه، متهماً إياه بتدخله لعرقلة مشاركته في حفل زفاف في تونس يوم السبت الماضي.

ولم يخفِ جاد خليفة صدمته من تصرفات وائل جسار، معتبراً أنّه لا تنقصه الشهرة لكي يفعل ذلك، طالباً من الله أن يهديه.
وقال جاد خليفة "أتمنى من كل شخص يحبني ويتابعني أن يساهم بإيصال هذا الفيديو إلى الصحافة والرأي العام. يوم الجمعة الفائت سافرت والفنانة ليال عبود لإحياء حفل في تونس. والتقينا في الطائرة بالفنان وائل جسار، وخلال الحديث معه تبين أنه سوف يغني في نفس الفرح الذي سوف أغني فيه كما لديه حفل في اليوم التالي ".

وأضاف "بنية حسنة أخبرت وائل بأنني سوف أشارك في أحياء نفس العرس. وبمجرد وصولنا إلى مطار تونس خضعت أنا وليال والفرقة الموسيقية لتفيتش غير طبيعي، وهذا الأمر يحصل معنا لأوّل مرّة. وفي اليوم التالي تلقيت إتصالاً من إصحاب العرس بأنهم يريدون إلغاءه.
الموضوع فاجأني كثيراً ومن ثم علمت بأنّ وائل جسار يقف وراءه. فهو إتصل بأصحاب العرس وقال لهم إنّه سيعود الى بيروت ويلغي الفرح في حال شاركت في إحيائه. هذا الموضوع أصابني بالصدمة ولم أصدق بأن فناناً بقيمة وائل جسار ومستواه، ولا تنقصه شهرة أن يرفض أن أغني معه في نفس الفرح. لم افهم ما المغزى مما حصل وأتمنى أن تساعدوني في إيجاد أي تفسير".
وختم جاد خليفة "من المعيب أن تصل الأمور إلى هذا المستوى ولا يسعني سوف أن أقول لوائل جسار الله يسامحك والله يهديك".
(المصدر : سيدتي)

هذا المحتوي ( فن ومشاهير أزمة بين وائل جسّار وجاد خليفة بسبب حفل زفاف تونسي! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جوهرة FM )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جوهرة FM.

قد تقرأ أيضا