الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: سميرة توفيق تخضع لجراحة في القلب داخل مستشفى الروم

كشفت معلومات أن الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق خضعت لعملية في القلب و تحديدًا قسطرة داخل مستشفى الروم في منطقة الأشرفية بالعاصمة بيروت

 و أشارت معلومات لـ"العرب اليوم" أن المعالجة الطبية كانت ناجحة و تمت تحت إشراف أمهر الأطباء في المركز الطبي المشار إليه  وستغادر المطربة إلى منزلها خلال أيام قليلة كون وضعها الصحي مستقر وغير مقلق .

وتفيد المعلومات أن توفيق سبق أن خضعت لعدد من الفحوصات الطبية قبل الإقدام على خطوة القسطرة و بعكس بعض الأخبار هي لم تخضع لعملية القلب المفتوح لأنها لا تحتاج لها أساسًا لكن البعض سعى إلى سلسلة من التكهنات التي لا تمت إلى الحقيقة بأي صلة .

وتقول المعلومات إن سميرة توفيق تلقت سلسلة من الاتصالات للاطمئنان على صحتها و شكرت كل من بادر إلى ذلك و خصت بالشكر الطبيب المشرف على علاجها و المستشفى الذي أجرت فيها عملية القسطرة .

هذا المحتوي ( أخبار الفن: سميرة توفيق تخضع لجراحة في القلب داخل مستشفى الروم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا