الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: مقطع فيديو من زفاف خاص يعرض نادين الراسي لحملة انتقادات شرسة.. شاهد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم سافرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى فرنسا لحضور حفل زفاف أحد أصدقائها، وحرصت على مشاركة محبيها بمقاطع فيديو طريفة من أجواء الزفاف، إلا أنها لم تكن تتوقع حجم الهجوم الذي تعرضت له بسبب أحد هذه المقاطع.


الراسي التي تألقت في حفل الزفاف بـJumpsuit براق مثير مكشوف الظهر، بدت في الفيديو المثير للجدل جالسة على الأرض، وتلتقط صوراً للعروسين بطريقة عرضتها للانتقادات، حتى أن البعض شكك في كونها بحالة سُكر، في الوقت الذي دافع عنها بعض النشطاء من محبيها، ممنّ رأوا أن الفنانة تصرفت خلال حفل صديقها بشكل عفوي بعيداً عن نجوميتها.
من ناحية أخرى، شاركت نادين الراسي مؤخراُ في بطولة خماسية «طفلي المتوحد» ضمن مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وذلك إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار.

 

a1a3b80d47.jpg
997ab8cb2d.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: مقطع فيديو من زفاف خاص يعرض نادين الراسي لحملة انتقادات شرسة.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا