الارشيف / ثقافة وفن / الموجز

اخبار الفن: 3 نساء في حياة معز مسعود.. أولهم ملكة جمال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتب: غادة شعبان - منذ: 38 دقيقة

 

 

فاجأ الداعية معز مسعود، جمهوره بإعلان زواجه من الفنانة الشابة شيري عادل، موضحًا أنه يحضر لجزء ثانٍ من مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه وعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكانت من ضمن أبطاله، موضحا أنه تزوجها منذ عدة أشهر.

 

وتعجب البعض من فكرة إخفاء معز وشيري خبر زواجهما عن أعين الجمهور، فيما رجح البعض سبب ذلك إلى أن الزواج تم بعد نشر خبر طلاق معز من زوجته الثانية بسنت بفترة وجيزة.

 

رصدت "هن" زوجات الداعية معز مسعود:

 

1- الزوجة الأولي:

 

تدعى "سارة" وتخرجت من الجامعة الأمريكية وصاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية وتم إتمام زواجها على الداعية معز مسعود عام 2003 بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

 

2- الزوجة الثانية:

 

 

- بسنت نور الدين المرشدة السياحية التي تخرجت في كلية السياحة والفنادق عام 2009 وعملت مرشدة سياحية وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر وكان ذلك أحد أسباب إعجاب معز مسعود بها.

 

بدأت "بسنت" رحلتها يوم 5 مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو بلغ عددها ٣ فيديوهات استطاعت من خلالها جذب٢ مليون مشاهدة في أقل من شهر وتزوجت من معز مسعود يوم 29 سبتمبر 2017.

 

"بسنت" أعلنت أنها تعرفت عليه بعد أن انفصل عن زوجته الأولى واستمر زواجهم لمدة 179 يومًا فقط.

 

3-الزوجة الثالثة:

 

 

الفنانة الشابة شيري عادل التي ولدت في 19 إبريل عام 1988، من مواليد برج الحمل تخرجت من كلية التجارة بجامعة عين شمس وكان أول ظهور لها من خلال إعلانات وهي طفلة وقدمت أغاني للأطفال أشهرها "أنا لما بحب أتسلى".

 

انقطعت "شيري" عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بيزنس" وفازت بلقب ملكة مصر للأطفال منذ ما يزيد عن 25 عاماً

 

يذكر أن  معز مسعود وشيرى عادل تزوجا منذ عدة شهور بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضى.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: 3 نساء في حياة معز مسعود.. أولهم ملكة جمال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا