الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم بعد عقد قرانها على محامي نقد.. تعرف على غرائب زيجات منة حسين فهمي

جريدة الوفد: كتبت- بوسي عبد الجواد

لفت خبر زواج منة حسين فهمي نجلة الفنانين الكبار حسين فهمي، وميرفت أمين، على المحامي طارق جميل سعيد حسبما أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" انتباه العديد من نشطاء الشبكات الاجتماعية والجمهور المهتم بمعرفة أي أخبار تخص الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين.

لم يكن طارق الزيجة الأولى لمنة، فقد سبق

وتزوجت مرتين، حيثُ تفاجأ الوسط الفني بخبر إنفصالها عن الفنان أحمد فهمي في هدوء تام كما اعتادنا منها من قبل، ورفض الثنائي أبداء أي أسباب توضح سبب الإنفصال.

الطريقة التي تتزوج بها منة حسين فهمي أقرب إلى الفانتازيا التي تصل إلى حدّ الغرابة، فقد كانت متزوجة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
من قبل من الفنان شريف رمزي الذي يعتبر أول زيجاتها، في عام 2008، وانفصلا في 2011، بنفس الهدوء التام الذي انفصلت به من زوجها الأخير أحمد فهمي بعد زواج ثلاث سنوات أيضا، والغريب في الأمر أن منه لا تبدو منزعجة من حالات الطلاق، وحضرت عقد قران طليقها الأول شريف رمزي على صديقتها المقربة ريهام أيمن، وبعد شهور قليلة أعلنت زواجها على أحمد فهمي الذي كان متزوجامن قبل من شهد رمزي شقيقه طليقها الأول.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم بعد عقد قرانها على محامي نقد.. تعرف على غرائب زيجات منة حسين فهمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا