الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

روجينا تكشف عن تعاقدها على الفيلم الجديد "3 شهور"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لايف ستايل: كشفت الفنانة روجينا، عن سعادتها بنجاح أعمالها الرمضانية مسلسلي " كلبش2" و"ضد مجهول"، قائلة "إن الجمهور تعاطف كثيرًا مع شخصية " ليلى" التي قدمتها في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، وأنها إنسانة طيبة تعمل على مساعدة الفقراء والمحتاجين وتساعد الشرطة في القبض على الإرهابين، وهي تركيبة شخصية مختلفة ومميزة .

وأضافت في حديث خاص إلى "لايف ستايل"، أنها اخترت شخصية متناقضة تمامًا لشخصية "ليلى"، وهي شخصية " مايا" الفتاة المتسلطة المتكبرة الشريرة في مسلسل "ضد مجهول" مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وتابعت "ترددت كثيرًا قبل تجسيدي لهذه الشخصية ولكن قررت تقديمها بشكل مختلف، جعل كثير من المشاهدين ينجذبون لها وأشادوا بهذا الدور وهو ما اسعدني كثيرا أيضا، فدائما الفنان عندما يقدم دور به مساحة كبيرة من الشر يشعر بالخوف والقلق من مدى تقبل الجمهور لها.

روجينا تكشف عن تعاقدها على الفيلم الجديد 3 شهور

وأما عن تكرار التعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق، أوضحت أنها تشعر بأنهما بينهما كمياء خاصة ، وأردفت "بيننا كمياء وتآلف أثناء التمثيل ، كما إن الفنانة غادة عبد الرازق تختار دائما أعمال درامية مميزة ، وهو ما يجعلني لن أتردد في قبول أي عمل تقوم ببطولته". وحول العمل داخل شهر رمضان وخارج شهر رمضان أعلنت أنها تفضل العمل داخل شهر رمضان وتشعر بأنه موسم درامي مميز مهما تعددت المواسم الدرامية الآخرى.

وبالنسبة لنجاح مسلسل " الطوفان " على الرغم من أنه خارج الموسم الرمضاني، قالت "مسلسل " الطوفان" كان من المقرر عرضه في شهر رمضان و عندما تم تأجيله زادت عدد حلقاته ليتم عرضه خارج رمضان ، والمسلسل حالة خاصة كان سيحقق نجاحا داخل رمضان او خارجه لأن العمل برمته  اجتماعي مميز ومختلف  وأما عن تجربة المسلسلات الطويلة قالت "أنا مع المسلسلات الطويلة ولكن أن يكون السيناريو يستحق أن يعرض في 60 حلقة ولكن هناك مسلسلات طويلة الهدف منها الإطالة والمط  في الأحداث دون أي داعي وأنا ضد ذلك ".

روجينا تكشف عن تعاقدها على الفيلم الجديد 3 شهور

وتحدثت عن تواجدها في شهر رمضان بعملين، قائلة "فكرة التواجد بعملين لا تقلقني تماما خاصة إن العملين مختلفين عن بعضهما البعض ولا يوجد ثمة تشابه فيما بينهما". وأما عن الجديد الذي تنوي تقديمه قالت "تعاقدت على بطولة فيلم "3 شهور" مع الفنان أحمد السقا ومنى زكي وخالد الصاوي، وهو يدور حول مواطن مصري يتزوج من سيدة أجنبية وتحدث العديد من المشاكل فيما بينهما . وبشأن دورها في الفيلم أكدت أنه سيكون مفاجأة للجمهور، وأضافت "لا أفضل أن أسرد تفاصيل دوري، بل سيكون من الأفضل أن أفاجئ جمهوري به". وأما عن أهتمامها برشاقتها وجمالها، قالت "السر يكمن في ممارسة الرياضة باستمرار وتناول المأكولات الصحية والبعد عن الأكلات الضارة والتي بها سعرات حرارية عالية ".

هذا المحتوي ( روجينا تكشف عن تعاقدها على الفيلم الجديد "3 شهور" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا