اللبنانية أماني شحرور تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشفت اللبنانية أماني شحرور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حقيقة ارتباطها بالفنان المطرب تامر حسني أن كل ما تردد حول ارتباطها بالفنان المطرب تامر حسني غير صحيح على الاطلاق.

وأوضحت اللبنانية أماني شحرور، قائلة:إنها مع كل أسف استيقظت من نومها ووجدت خبر مسيء يشير لارتباطها بتامر حسني على لسان صفحة تحمل اسم لبنان وأن هذه الصفحة قامت بتحريف مقولة الإنسانة الجميلة بسمة بوسيل على خيانة وفسروها أنها لزوجها تامر حسني.

جدير بالذكر، أن الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل أثارت الجدل بعدما كتبت من خلال حسابها الخاص على إنستجرام: “إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه اما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك إنت”.

 
ما كتبته بسمة بوسيل دفع البعض لزعم بأن بسمة تقصد زوجها تامر حسني وتمهد لإعلان إنفصالها عنه إلا أن هذه الأقاويل أثارت غضبها ودفعتها للرد.

ونشرت بسمة بوسيل من خلال حسابها على إنستجرام بعد ساعات من تداول هذه الشائعات صورة تجمعها بتامر لتضع حد لكل ما قيل وتؤكد على عدم صحته.

جدير بالذكر، أنه قد كانت الفنانة الجميلة والستايلست المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، شاركت من قبل صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، أثارت الجدل بها.

حيث أعادت الفنانة المغربية زوجة الفنان تامر حسني نشر صورة كان قد سبق ونشرها الفنان الممثل المصري أحمد زاهر في وقت سابق، تحمل صورته وعبارات من الكلمات الحزينة، لتثير التساؤلات بين الجماهير حول توتر علاقتها بزوجها الفنان تامر حسني.

وكانت النجمة المغربية بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني قد شاركت صورة عبر “إنستغرام” كُتب عليها : ” الدنيا هتجبرك كل شوية ترتب الناس في حياتك… ناس غلاوتها تقل وناس غلاوتها تزيد وناس معما عافرت غلاوتها انتهت من قلبك”.

هذا المحتوي ( اللبنانية أماني شحرور تكشف حقيقة ارتباطها بتامر حسني ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق