اخر الاخبار بالفيديو والصور.. كيف تواجه نجمات الفن حر الصيف على الشواطئ وحمامات السباحة؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روتانا – محمد عباس

الهروب من حر الصيف إلى البحر وحمامات السباحة، طقس معتاد لدى معظم الناس، لكنه يبقى ذا طبيعة خاصة لدى الفنانين ونجوم المجتمع، لأنه يمثل الفترة التي يتخلصون فيها من عناء الشهرة، ليعيشوا كأفراد عاديين.

ورغم أن رحلة المصيف تستدعي الاستجمام والهدوء، فإن بعض النجوم يحرصون على عدم الابتعاد عن جمهورهم، فيلجأون إلى مشاركته تلك اللحظات الممتعة، فكيف يقضي أبطال الفن وقتهم على الشواطئ؟

نيكول سابا

تقضي الفنانة نيكول سابا إجازتها الصيفية مع أسرتها حاليا، بعد فترة انشغال طولية لتصوير مسلسل “الهيبة – العودة” مع النجم تيم حسن وكوكبة من الفنانين، بالإضافة إلى ترقب فترة عرضه، وما إذاك كان سيحقق نجاحا أو لا خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وبعد اطمئنانها على نجاح المسلسل، اتجهت نيكول لقضاء إجازتها برفقة العائلة، ونشرت مقطعا لها، وهي تمارس السباحة بأحد الحمامات المخصصة لذلك، وعلقت عليها قائلة “mood”.

غادة عبد الرازق

ظهرت النجمة غادة عبد الرازق من خلال مقطع، نشرته عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، وهي تنفذ قفزة بالغة الخطورة في البحر، أثناء إجازتها الصيفية بإحدى الجزر الأوروبية، مصطحبة أسرتها وأحفادها.

ومن المعروف أن غادة عبد الرازق من عشاق المدن الساحلية، كما أنها تتقن السباحة، وظهرت عدة مرات خلال السنوات الماضية، داخل الكثير من الأماكن، وهي تستمتع بممارسة هوايتها المفضلة.

ريم البارودي ووفاء عامر

بدورها نشرت الفنانة ريم البارودي، صورة لها داخل حوض السباحة مع شقيقتها وأبنائها، بالإضافة للنجمة وفاء عامر التي تربطها بها صداقة كبيرة، منذ عملهما سويا في مسلسل “السر”، الذي لم يعرض حتى الآن.

منة فضالي

وحرصت الفنانة منة فضالي على التقاط مجموعة من الصور التذكارية لنفسها في أثناء قضاء إجازة الصيف داخل حوض السباحة، والهروب من الحرارة المرتفعة، ونالت صورها الكثير من التعليقات، التي كان في غالبيتها تشيد بالمكان الذي توجد فيه منة.

ميريام فارس

وكانت النجمة ميريام فارس، من أوائل الذين هربوا من حر الصيف لأحواض السباحة، وذلك منذ عدة أسابيع، عندما ذهبت لإحياء حفل في مدينة دبي، ونشرت مجموعة من الصور لها داخل حوض السباحة بأحد الأماكن هناك.

هيا عبد السلام في تحدي المانيكانشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو والصور.. كيف تواجه نجمات الفن حر الصيف على الشواطئ وحمامات السباحة؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق