الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: بالفيديو| محمد رمضان يوجه رسالة لراسبي الثانوية العامة.. ويكشف أهم أسباب النجاح

كتب-مصطفى حمزة:
حرص الفنان محمد رمضان على التفاعل مع طلاب الثانوية العامة الذين ظهرت نتيجتهم اليوم، ووجه رمضان حديثه لمن أخفق في الثانوية العامة، قائلًا: "أهم أسباب النجاح قوة التحمل".
ونشر محمد رمضان، عبر حسابه على موقع الفيس بوك مقطع فيديو كشف خلاله عن حزنه، بسبب أخبار الانتحار بسبب نتائج الثانوية التي تظهر كل عام.

وقال رمضان: "اليوم قرأت أخبار مزعلاني جدا، ويعنى حزنت حزن شديد من بعض الشباب اللي فكروا في الانتحار، أحنا شعب أقوى من كده ومن أي ضغوط نفسية، سواء في الحياة أو العمل أو الدراسة".

وأضاف الفنان الشاب: "أهم أسباب النجاح قوة التحمل، وأن يبقى الشخص غير قابل لليأس أو للكسر.. أرجوكم أي طالب يفكر في هذه الفكرة الرديئة أو الجبانة، ونحن ليس جبناء وشعب قوى لدية إرادة".

وتابع رمضان موجهاً كلامه إلى الشباب :"أرجوكم وأوجه كلامي لكل إخواتي طلاب الثانوية العامة، لو بتحبوا ربنا و بلادكم أنفسكم تراجعوا عن أي فكرة شيطانية، لابد أن تبقوا أقوى من ذلك، فيه حاجة جواكم اكتشفوها وأعرف أنك شاطر في أيه" .

هذا المحتوي ( مشاهير: بالفيديو| محمد رمضان يوجه رسالة لراسبي الثانوية العامة.. ويكشف أهم أسباب النجاح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا