مشاهير: ليالي الصيفية|إيمان الحصري على البحر وسارة سلامة بالمايوه

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إعداد - بهاء حجازي:
حرصت عدد من النجمات والفنانات على الحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، في الوقت الذي يعشق كثير منهن السفر إلى الشواطئ، بحثًا عن الاستجمام وأجواء المرح والسعادة، خاصة عقب انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد، "مصراوي" رصد كيف يقضي نجمات الفن أيام وليالي الصيف..

منة فضالي
نشرت الفنانة منة فضالي على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، صورة لها على طريق إسكندرية الصحراوي وعلقت عليها "باي باي كايرو".

ريم البارودي
أما الفنانة ريم البارودي، نشرت صورة على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" أثناء قضاء إجازتها الصيفية في مارينا بالساحل الشمالي.

ريهام عبدالغفور
ونشرت الفنانة ريهام عبدالغفور صورة على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" أثناء قضاء الإجازة الصيفية مع أصدقائها، وعلقت عليها "أروع عصابة".

إنجي علاء
أما الكاتبة إنجي علاء، فنشرت على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" صورة لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية وعلقت عليها بمقولة لجان بول سارتر: "كلما قلت الرمال في الساعة الرملية سترى بشكل أوضح".

فيروز كراوية
ونشرت المطربة فيروز كراوية على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها بالمايوه، على شاطئ البحر.

إيمان العاصي
الفنانة الشابة إيمان العاصي، نشرت على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" صورة أثناء الإجازة، وعلقت عليها: "لا أحد يشبهك وهذا هو مصدر قوتك".

إيمان الحصري
نشرت الإعلامية إيمان الحصري على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" صورة أثناء إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ.

هذا المحتوي ( مشاهير: ليالي الصيفية|إيمان الحصري على البحر وسارة سلامة بالمايوه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق