بوليوود: تمثال تفاعلي لأنوشكا شارما بمتحف مدام توسو في سنغافورة

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

حصلت الممثلة الهندية أنوشكا شارما على تمثال تفاعلي في متحف مدام توسو في سنغافورة، وأصبح ذلك ممكنا نزولا على رغبة جماهيرها العالمية.
تقول صحيفة asianage إن تمثال أنوشكا. في الواقع، سيكون أول تمثال شمعي في متحف سنغافورة بهذه الميزة. إنها ميزة تفاعلية ضخمة يضيفها متحف مدام توسو إلى تمثال الشمع الخاص بها، وهذه الخطوة من المتحف تعد تحية ضخمة لعشاق أنوشكا “، كما جاء في بيان صحفي.
وأضاف المتحدث في البيان “تمثال أنوشكا سيحمل الهاتف. الهاتف يعمل ويمكن للضيوف التقاط صور ذاتية مع أنوشكا وسيتم سماع تمثالها وهو يلقي تحيات دافئة. مع سيلفي”.
وقال اليكس وارد، المدير العام في متحف مدام توسو في سنغافورة، في بيان “نحن مسرورون جدا بالعمل مع أنوشكا شارما. سيكون لديها أول شخصية شمعية تتحدث في متحف مدام توسو في سنغافورة، إن أنوشكا مطلوبة من ضيوفنا، ونحن على يقين من أنها ستكون إضافة شائعة للغاية إلى معلم الجذب لدينا.

هذا المحتوي ( بوليوود: تمثال تفاعلي لأنوشكا شارما بمتحف مدام توسو في سنغافورة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق