مشاهير: بالفيديو : لهذا السبب كان يخفي أحمد خالد صالح مهنة والده .. وهذا الدور غير رأيه

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب – بهاء حجازي:

قال الفنان الشاب أحمد خالد صالح إنه عاش ذكريات جميلة في طفولته بمسرح الهناجر حيث كان والده الفنان الراحل خالد صالح يصطحبه معه هناك.

وذكر "صالح" خلال لقائه ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي أن عمل والده في التمثيل كان يسبب له إحراج في البداية، بسبب أنه غير معروف إلا في المسرح فقط، وكان كثيرون لا يعرفونه في بداياته قبل الشهرة ويسألونه عن أعماله مما جعله يخبرهم أن والده محام وليس ممثلا وظل كذلك حتى اشتهر والده وأصبح معروفًا للجميع.

وأوضح أحمد، أنه بدأ يقول للجميع في المدرسة إن والده ممثل بعد شهرته الكبيرة في دوره بفيلم "تيتو" والذي كان نقطة انطلاقته القوية في مشواره الفني.

يُذكر أن أحمد خالد صالح، شارك في السباق الرمضاني الماضي بدور "منصور" في مسلسل "نسر الصعيد"، وحقق نجاحا كبيرا بعد إشادة الجمهور والنقاد بدوره، والمسلسل من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، سيد رجب، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة العدل جروب.


هذا المحتوي ( مشاهير: بالفيديو : لهذا السبب كان يخفي أحمد خالد صالح مهنة والده .. وهذا الدور غير رأيه ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق