أخبار الفن: اللبنانية نادين الراسي ترد على انتقادات الجمهور لها

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت الممثلة اللبنانية نادين الراسي على انتقادات و استهزاء بعض الأشخاص لها بعد نشرها فيديو وهي تجلس على الأرض و تلتقط صورة " سيلفي " مع العروسين في مناسبة زفاف .

وأكّدت أن الحملة التي اقيمت بشأن تلك اللقطة غير مبررة و إنما كيدية و تعبّر عن سطحية المنتقدين الذين اتهموها أنها خسرت نجوميتها نتيجة تلك التصرفات أو العفوية الزائدة في الفيديوهات أو الصور التي تنشرها .

وقالت : هل من المعقول أن أخسر كل الإنجازات الفنية بفعل صورة ؟ إلى أي مدى هناك سطحية في التعاطي مع مثل تلك الأراء التي تعبر عن مضمون أصحابها .

وأوضحت الراسي أن ما يحدث من حولها بين الحين و الأخر مجرد هوامش صغيرة لا تستحق الوقوف عندها كثيرًا لأن محبة الناس الكبيرة طاغية على حياتها و شهرتها و فنها

 وتابعت : من الطبيعي أن يواجه الإنسان بعض العقبات في الحياة لكن الوقوف كثيرًا عند كل حفرة أمر يسبب التراجع و الأزمات و أنا من النوع الذي لا ينظر كثيرًا إلى الخلف .

و عادت نادين في اليوم التالي ونشرت فيديو للعروسين وفيه لقطة كوميدية لها وهي تقلد سيدة عجوز دخلت في إطار رسالة تلفزيونية وهي تنادي ابنها أو زوجها وقالت إن تلك الخطوة اتت لكيد كل الذين انتقدوا الفيديو الأول .

هذا المحتوي ( أخبار الفن: اللبنانية نادين الراسي ترد على انتقادات الجمهور لها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق