اخبار الفنانين الليلة.. افتتاح الدورة الـ54 لمهرجان قرطاج الدولي للموسيقى - اليوم الجمعة 13 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- تفتتح الليلة الدولة 54 لمهرجان قرطاج الدولي، على المسرح الأثري الروماني بقرطاج، ويشهد المهرجان عروضا فنية وغنائية وموسيقية ومسرحية وسينمائية لكي تلبي كل الأذواق، كما يتمتع الفنانون المشاركون في المهرجان بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

وتبدأ فعاليات الدورة الـ54، بحفل موسيقي يحمل عنوان "من قرطاج إلى إشبيلية" للتونسي محمد الأسود، ويشارك في العرض زياد غرسة ودرصاف الحمداني من تونس، وعبير العابد من المغرب وعباس الريغي من الجزائر وماري مينا من إسبانيا.

ويشهد المهرجان ظهور كوكبة من الفنانين على رأسهم المطربة أمينة فاخت وماجدة الرومي والنجم مارسيل خليفة وكاظم الساهر والمصريان ياسمين علي وأبو، بالإضافة للنجمة يسرى المحنوش وهالة المالكي وهبة طوجي وأمل مرقص وامير دندن وملحم زين والفرنسي ويلي وليام وكينجي جيراك.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين الليلة.. افتتاح الدورة الـ54 لمهرجان قرطاج الدولي للموسيقى - اليوم الجمعة 13 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق