الفن اليوم أسبوع الأفلام الكورية بسينما الإبداع ومركز الحرية بالإسكندرية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتبت - إيمان محمد:

يفتتح يون يو شيول، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، ورئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية "أسبوع الأفلام الكورية "، الذي يقام بالتعاون مع المركز الثقافي الكوري، بسينما بمركز الإبداع الفني بالقاهرة وذلك في الفترة من 15 حتى 19 يوليو.

حيث يعرض مجموعة متميزة من الأفلام الجديدة تتنوع بين الكوميديا والدراما والأكشن ، تبدأ أول العروض

في الخامسة والنصف مساء بفيلم " يوم صعب" وهو من أفلام الأكشن.

 وتدور أحداثه حول المحقق "غون يو" الذي يسرع بالخروج من جنازة والدته للتحقق من أمر طارئ وهو في طريقه يقوم بعمل حادث سيارة فينتج عنه قتل رجل فينتابه الذعر ويخبئه في حقيبة سيارته

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
.. سلسلة من الحوادث الشيقة المثيرة يمر بها نهاية ذلك اليوم العصيب ، الفيلم من بطولة " lee sun kyun "، " cho jin woong"،"jeong man sik " ،" shin jung keun" ، "jang in sub" ، من إخراج "سيونغ-هونغ كيم" ، إنتاج عام 2014  .  

كما يعرض يوم 16 يوليو فيلم" حتي اللحظة الأخيرة " و17 يوليو فيلم " يوم صعب " وذلك في السادسة مساء  بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم أسبوع الأفلام الكورية بسينما الإبداع ومركز الحرية بالإسكندرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق