الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: راندا البحيري تدعم زينة بعد أزمتها الأخيرة وتقدم لها التعازي

  • 1/2
  • 2/2

كتبت- سما جابر:

دعمت الفنانة راندا البحيري زميلتها الفنانة زينة، في أزمتها الأخيرة، بعد اتهامها بالاعتداء على أسرة أمريكية خلال وجودها في الإمارات.

ونشرت "البحيري" عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لزينة وعلقت عليها قائلة: "حبييتي وروح قلبي زينة البنات، زينة، أنا متأكدة من طيبة قلبك وروحك الجميلة، أنا معاكي بقلبي يا حبيبتي، وإن شاء الله يومين وهيعدوا بمشاكلهم وبمُرّهم الوحش ده، والبقاء لله في خالتك العزيزة، ربنا يصبر قلبك أنت وماما وياسمين ومحمد".

وتواجه زينة تهمة التعدي بالسب والضرب على أسرة أمريكية، في أثناء تواجدها أواخر الشهر الماضي بأحد الفنادق الكبرى في مدينة دبي، حيث أكد الأب (أمريكي من أصول مصرية)، أنتعدت على ابنته الصغرى، وقامت بعض زوجته وضربها.

وبحسب تقارير الشرطة فإن بلاغاً ورد عن الواقعة يوم 29 يونيو الماضي وأرسلت دورية إلى الفندق، وانتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص حيث أدلوا بأقوالهم، وفي ظل إصرار كل منهم على موقفه وجه لطرفي الواقعة تهمة الاعتداء المتبادل وإجراء اللازم.

هذا المحتوي ( مشاهير: راندا البحيري تدعم زينة بعد أزمتها الأخيرة وتقدم لها التعازي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.