ماغي بوغصن تخضع لإجراء عملية جراحية دقيقة في الرأس

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: كشفت مصادر خاصة أن الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بحاجة لعملية جراحية في الرأس، نتيجة أزمة مرضية تتطلب جراحة دقيقة وخاصة، وبناءً عليه تم تحديد موعد رسمي لتلك الخطوة الطبية التي يتم اجرائها داخل إحدى المستشفيات المعروفة في العاصمة بيروت. وتفيد المصادر أن فترة العملية ستدوم نحو 5 ساعات قبل أن يتم نقل الفنانة إلى غرفة المراقبة لمدة 24 ساعة .

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أن ماغي شعرت ببعض التوعك وأجرت الفحوصات المخبرية لكنها لم تصاب بأزمة صحية بشكل غير متوقع كما قالت بعض الأخبار وهي انتقلت إلى المستشفى مع زوجها المنتج جمال سنان الذي لم يفارقها طيلة الإجراءات الطبية التي خضعت لها لفترة أسبوع تقريبًا.

وتابعت المصادر أن العملية دقيقة لكنها ليست خطيرة على حياة الفنانة التي ستعود قريبًا إلى منزلها للراحة لأكثر من ثلاثة أسابيع قبل أن تعاود نشاطها الفني . وعلم موقع "لايف ستايل" أن الجراح المشرف على حالة الممثلة ماغي بوغصن أجل قبل نصف ساعة العملية التي كان من المفترض أن تخضع لها في الرأس نتيجة فحوصات اجريت لها قبل الدخول إلى غرفة العمليات و هي الآن بخير ولا خطر كما ذكرنا سابقًا على حياتها .

 

هذا المحتوي ( ماغي بوغصن تخضع لإجراء عملية جراحية دقيقة في الرأس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق