الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: نادين الراسي تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالسكر في حفل زفاف خاص بباريس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم ردت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بعد مشاركتها في إحدى حفلات الزفاف الخاصة بباريس، بسبب حركاتها في الحفل والتقاطها الصور وهي تجلس أرضًا أمام العروسين.

نادين الراسي، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «و هيك أخدت صُوَر و ڤيديو للعرسان و بما إنّو طولي بيسكّر عاللي ورايي قعدت عالأرض اللي من ترابها تكوّنّا.. فليلّي قال مستواي الأرض بقلّوا أكيد و بيشرّفني.. ” أذكر يا إنسان أنَّك من التُراب و إلى التراب تعود” و يلّا لضعيفي النُّفوس wake up!».

من ناحية أخرى، شاركت نادين الراسي مؤخراُ في بطولة خماسية «طفلي المتوحد» ضمن مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وذلك إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانيين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار.

7aeba814ec.jpg
80dd16a491.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: نادين الراسي تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالسكر في حفل زفاف خاص بباريس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا