اخبار الفن: بالصور- بوسي شلبي تحتفل مع ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع بنجاح "الرحلة"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- مصراوي:

تستضيف الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج "أحلى النجوم" المعروض على قناة "المحور"، بطلتي مسلسل "الرحلة"، الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2018، الفنانة ريهام عبدالغفور والفنانة حنان مطاوع.

وتتحدث ريهام وحنان عن دوريهما وكواليس العمل، وتم تصوير الحلقة أثناء تواجدهما في سهرة بأحد الخيم الرمضانية، أحياها المغني الشعبي هوبا.

دارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي غامض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم 710، وجمعت الظروف بينهم وكل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

"الرحلة" بطولة، باسل خياط، حنان مطاوع، ريهام عبدالغفور، وليد فواز، ثراء جبيل، مي سليم، جوليا الشواشي، إسلام جمال، محمد مهران، نور محمود، رحاب عرفة، هاجر أحمد، قصة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: بالصور- بوسي شلبي تحتفل مع ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع بنجاح "الرحلة" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق