أخبار الفن: علاقات نسائية غير مشروعة تهدد حياة رجل أعمال ثري

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدّت تسريبات الخميس أن نتائج فحوصات طبية أجراها رجل أعمال ثري قبل فترة أنه مصاب بمرض" السيدا " ولكن الكارثة الأكبر وهي أنه كان على علاقة مع عدد من الحسناوات في مراحل  متفاوتة , حيث أنفق الكثير من المال عليهن .

وأشارت التسريبات أن  المرض كان موجوداً في جسده و هناك إمكانية  لانتقاله  إليهن وأن الميسور ماديًا أخفى ذلك الخبر عن محيطه كي لا ينتشر, لذا قرر السفر إلى الخارج للعلاج لكن بعض الفضوليين أفادوا أن وجوه معروفة في عالم الليل في حال علم أصحابها بما جرى فسيتحول الأمر إلى أزمة غير عادية .

وأوضحت المعلومات أن  الرجل تعددت علاقاته النسائية و دفع المال مقابل نزواته العابرة و أنفق  أكثر من مليون دولار على فتاة تعرف عليها وهي من بيئة فقيرة  وأصبح لديها مركزًا للتجميل لكن مع الأسف لن تتمتع بمستقبل مشروعها في حال اصابتها بنفس مرض حبيبها السابق .

وتشير المعلومات أن  جهازًا أمنيًا يلعب دورًا في مراقبة الرجل حال عودته  إلى لبنان خوفًا من أن ينتقل المرض إلى مزيد من النساء بهدف الانتقام كونه تعرض إلى الاصابة من أحدهن بعد علاقة من الواضح أنها ستودي بحياته .

 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: علاقات نسائية غير مشروعة تهدد حياة رجل أعمال ثري ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق