عاجل

مشاهير: بالفيديو.. أول تعليق من رحمة حسن عن جلسة التصوير الجريئة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- بهاء حجازي:

نشرت الفنانة رحمة حسن على صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، مجموعة فيديوهات تدافع فيها عن جلسة التصوير الجريئة التي انتشرت لها بالأمس، ولاقت انتقادات عديدة.

وقالت رحمة في الفيديو إنها كانت برفقة صديقة لها تُدعي سلمى الكاشف، في إجازة، والتقطت صور شخصية لها ولصديقتها، وتعرض حساب سلمى لـ"الهاكر" الذي نشر تلك الصور الشخصية، وبناء عليه قامت رحمة بنشر تلك الصور عبر حسابها على انستجرام، حتى لا يظن أحد أن هذه الصور تم تصويرها لها من قبل شخص ما في وضع مخل.

وعلقت رحمة على الفيديو قائلة: "مهم الاعتذار عن نشر هذه الصور التي لا ذنب لي في نشرها.. الصورة اتسرقت من عند سلمى الكاشف وهي كمان مالهاش ذنب شكرًا للتفاهم".

وكانت رحمة حسن ظهرت في الصور وهي ترتدي المايوه، مما أثار انتقادات عدد كبير من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الجرأة التي ظهرت بها، بالإضافة إلى عدم اعتيادهم على على ظهورها بهذا الشكل سواء في أعمالها أو حياتها الخاصة.

هذا المحتوي ( مشاهير: بالفيديو.. أول تعليق من رحمة حسن عن جلسة التصوير الجريئة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق