رحمة حسن تكشف حقيقة صورها العارية وسبب نشرها على "الانستغرام"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: اعتذرت الممثلة رحمة حسن لجمهورها عن نشرها صور عارية لها عبر حسابها على موقع “انستغرام”، حيث قالت: “كنت مسافرة مع أصدقائي منهم سلمي الكاشف والتقطت صورًا عادية من فترة وتم سرقة هذه الصور عن طريق “الهاكر”.

وأضافت خلال فيديو تعتذر فيه: “مهم الاعتذار عن نشر هذه الصور التي لا ذنب لي في نشرها من عند سلمى الكاشف وهي كمان ملهاش ذنب شكرا للتفاهم”.

حيث تعرضت رحمة لهجوم حاد على مواقع التواصل الإجتماعي وطالب البعض الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بإتخاذ إجراء قانوني ضدها أو شطبها من النقابة، مؤكدين أن جلسة التصوير التي خضعت لها لا تليق بفنانة مصرية.

وكانت رحمة حسن شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل “سابع جار” وقد بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء.

يذكر أن الفنانة رحمة حسن، شاركت فى فيلم “الرجل الأخطر” مع النجم سامح حسين، هالة فاخر، إدوارد، سليمان عيد، أحمد حلاوة، لطفى لبيب، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف جوزيف فوزى، وإخراج مرقس عادل.

هذا المحتوي ( رحمة حسن تكشف حقيقة صورها العارية وسبب نشرها على "الانستغرام" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق