الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: كيف علق النجوم على مرض الفنانة ماجي بو غصن : ما بتلبقلك إلا الضحكة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتب – بهاء حجازي

علق عدد من النجوم على خبر مرض الفنانة ماجي بو غصن الذي انتشر اليوم، بعدما نشرت على صفحتها الشخصية بموقع تويتر صورة لها من المستشفى.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز تعليقات النجوم لماجي بو غصن

- نانسي عجرم


الفنانة نانسي عجرم نشرت على صفحتها الشخصية بموقع تويتر تغريدة تدعو بها للفنانة ماجي بو غصن، حيث كتبت " الحمد لله على السلامة ماجي، ما بتلبقلك إلا الضحكة" .

أحلام

أحلام
المطربة الاماراتية أحلام نشرت على صفحتها الشخصية بموقع تويتر تغريدة تدعو بها للفنانة ماجي بو غصن ، فكتبت أحلام " اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ما عليها شر أن شاء الله"

عماد هواري

عماد هواري

المذيع والصحفي اللبناني عماد هواري نشر على صفحته الشخصية بموقع تويتر تغريدة يطلب بها الدعاء للفنانة ماجي بو غصن " لندعو جمعياً بالشفاء للممثلة ماجي بو غصن وأن تقوم من العملية الدقيقة التي تخضع لها الآن بإحدى أهم مستشفيات بيروت ، وتعود لأولادها و عائلتها ومحبيها بألف خير"

يُذكر أن الفنانة ماجي بو غصن نشرت منذ قليل على حسابها الرسمي بموقع تويتر "بفضل الله أنا بخير.. فعلاً مصير الإنسان بيتغير بين دقيقة والتانية.. ومن ساعتين.. ألغى الطبيب اللي كان مسؤول عن حالتي الصحية العملية الجراحية اللي كان لازم أعملها بآخر دقيقة.. بشكركن ع محبتكم وصلواتكم، الحمدالله على كل شي"

ماجي

هذا المحتوي ( مشاهير: كيف علق النجوم على مرض الفنانة ماجي بو غصن : ما بتلبقلك إلا الضحكة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا