اخبار الفن: بالفيديو.. صورة عارية بالخلفية.. 4 ملاحظات على فيديو اعتذار «رحمة حسن»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم الجديد 

أثارت الفنانة رحمة حسن ضجة واسعة عبر حساب "تويتر" بسبب طرحها عددًا من الصور الجريئة التي أثارت العديد من ردود الأفعال المختلفة، ما بين مؤيد ومعارض.

الفنانة الشهيرة حرصت فورًا على توضيح سبب اندلاع هذه الأزمة بفيديو نشرته عبر حسابها الرسمي، أوضحت فيه ملابسات الموقف.

1- حرصت على الظهور بلوك محتشم تمامًا على الرغم من أنها صورته داخل منزلها وفي ظل جو حار للغاية تمر به القاهرة اليوم، إلا أنها اختارت أن ترتددي "بلووزة" طويلة الاكمام، وأن تعقد شعرها بلا تصفيف، وترتدي منظارًا، كل هذا منحها الشكل الجاد المطلوب الذي تريد توصيله للجمهور تعليقًا على هذه المشكلة.

2- بدا عليها الكثير من التأثر فلم ترفع عينها ولا مرة طوال الفيديو وتجنبت النظر إلى المتفرجين طوال تسجيلها للفيديو، إلا لحظة النهاية التي حاوت ختامها بضحكة ظهرت مفتعلة لحد كبير.

3- وضح أنها لم ترتب ما ستسجله مسبقًا من كثرة توقفها خلال الحديث، الأمر الذي أكدا أنها تحاول ترتيب كلماتها مباشرة لحظة التسجيل.

3- بالتدقيق في مشهد تصوير الفيديو اكتشفنا أن الصورة التي ظهرت خلفها على الحائط تظهر بها امرأة عارية!

 

هذا المحتوي ( اخبار الفن: بالفيديو.. صورة عارية بالخلفية.. 4 ملاحظات على فيديو اعتذار «رحمة حسن» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق