مشاهير: بالصور - آخرهن "رحمة حسن".. فنانات أثرن الجدل بسبب صورهن الجريئة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - بهاء حجازي:

أثارت الصور التي نشرتها الفنانة الشابة رحمة حسن على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" حالة من الجدل، بعد أن اعتبرها البعض جريئة وصادمة وغير متوقعة من الفنانة الشابة، ما اضطرها إلى الاعتذار، وكشف حقيقتها للجمهور، كما قامت بمسحها من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي عقب فيديو الاعتذار.

والواقعة ليست الأولى لنجوم الفن، فسبق أن ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق بشكل غير لائق في فيديو على حسابها بـ"انستجرام"، كما أثارت اللبنانية هيفاء وهبي استياء إدارة شبكة قنوات "سي بي سي" عقب ظهورها بفستان جرئ في إحدى حلقات برنامج "ستار أكاديمي".

في هذا التقرير نرصد أبرز المواقف المحرجة والصادمة لنجوم الفن بسبب صورهم الجريئة..

منة فضالي

الفنانة منة فضالي اعتذرت عن بعض الصور التي نشرت لها في أحد حفلات عيد ميلادها، وقالت إنها لم تكن في حالتها الطبيعية ولم تكن في وعيها.

غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق كان لها لايف على موقع "انستجرام" أظهرتها في غرفة النوم، ويبدو أنها كانت في حالة تخدير، الفيديو أثار ضجة كبيرة ضد غادة لكنها اعتذرت بالقول إنها تأخذ أدوية تجعلها في حالة صعبة، واعتذرت بعدها عن الفيديو.

هند صبري

الفنانة هند صبري نشرت على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" صورًا لها بدون مكياج وهو ما أغضب جمهورها منها، لكنها وجهت الصورة للحاقدين والحاسدين على حد قولها، وقالت: "ربما لا تحبون مظهركم الطبيعي، أنا أحب مظهري الطبيعي".

شيرين

الفنانة شيرين هي الأخرى انتشرت صور لها بدون مكياج على مواقع التواصل الاجتماعي، رأى البعض الصورة أنها تدل على تلقائية شيرين وعفويتها والبعض الآخر رأى الصور صادمة.

هيفاء وهبي

في أثناء حفل في ستار أكاديمي، ارتدت الفنانة هيفاء وهبي فستانًا شفافًا، أثار أزمة دفع قناة "سي بي سي" الناقلة للبرنامج، إلى الاعتذار في بيان رسمي عما فعلته هيفاء وهبي، معللين ذلك بأنهم لم يكونوا على علم بما سترتديه هيفاء وهبي، وقالت وهبي إنها لم تعلم أن الفستان شفاف لهذا الحد والإضاءة الزائدة كانت السبب.

رزان مغربي

نشر المصور "محمود عاشور" جلسة تصوير للفنانة رزان مغربي، بفستان أبيض عاري، ما عرضها للكثير من الانتقادات وبعدها قامت بحذف الصور.

نادية الجندي

خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي سنة 2015، ظهرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي مرتدية فستانا أبيض بقماش شفاف عند منطقتي الصدر والبطن، الأمر الذي أثار موجة ضدها على السوشيال ميديا وقتها.

ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي وخلال حفل إطلاق قناة "أو إس إن يا هلا" ارتدت فستانًا عاري الظهر، ما عرضها لحملة سخرية، دفعتها للاعتذار بعدها عن الفستان وقالت "فك مني معلش".

هذا المحتوي ( مشاهير: بالصور - آخرهن "رحمة حسن".. فنانات أثرن الجدل بسبب صورهن الجريئة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق