الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

ميليسا و"nayer" تنتهيان مِن تصوير أغنية جديدة بتوقيع فادي حداد

لايف ستايل: كشفت الفنانة اللبنانية ميليسا أنها صوّرت فيديو كليب جديد تحت إدارة المخرج فادي حداد مع فنانة أجنبية تدعى "nayer" في خُطوة أولى من نوعها على مستوى الثنائيات العربية والأجنبية والنسائية تحديدا، وأشارت إلى أن العمل جديد وغير مستهلك، وهو من النوع الذي يبدو قريبا من الناس وغير مستهلك من قبل.

وقالت اللبنانية ميليسا، خلال تصريح خاص لها إلى "لايف ستايل": "أساسا أنا لا أقدم أي عمل عادي، وإنما أسعى إلى الأعمال التي تترك بصمة لدى الناس، وتشكّل نقلة نوعية في مسيرتي الفنية، وهنا أشير إلى أن الأغنية تحمل عنوان "ليلي ليلي يطول" وأتوقع لها الانتشار والقبول".

وأضافت: "من الجميل أن يؤسس الفنان لشخصية فنية فريدة وغير مكررة، وحين تسأل عن ميليسا سترى أن ثمة نكهة خاصة سعت إلى تعزيزها في الساحة الفنية، وهنا أشير إلى أن الأغنية من كلمات نبيل أبوعبدو وألحان جان صليبا وتوزيع جان ماري رياشي، وسترى النور الأسبوع المقبل".

تابعت الفنانة اللبنانية ميليسا: "الكليب فيه ما يكفي من المواصفات العالمية التي افتخر أنه صناعة لبنانية بلمسة متورطة جدا ومهمة ولافتة للانتباه".

هذا المحتوي ( ميليسا و"nayer" تنتهيان مِن تصوير أغنية جديدة بتوقيع فادي حداد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا