الفن اليوم: الصور الأولى لزفاف الفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم القاهرة_ سناء الطويلة

يبدو أن الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بعد إعلان زواج الداعية معز مسعود من الفنانة المصرية شيري عادل، لن تنتهي بسهولة خاصة بعد نشر أول صور لحفل زفافهما.

المصورة لميس أحمد، كشفت عن أول صور لحفل الزفاف عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، والتي ظهر فيها العروسان من الخلف، وعلقت عليها قائلة: «ألف مبروك»، ووعدت متابعيها بنشر صور الجلسة كاملة بعد انتهائها.

شيري عادل، ظهرت خلال الجلسة بفستان عاري الكتفين، الأمر الذي وضع معز مسعد في مرمى انتقادات جمهوره، ووصفه البعض بالداعية المنافق، بسبب تناقض أفعاله وأقواله.

وكان معز مسعود، قد أثار حالة جدل واسعة قبل أيام، بعد إعلانه عن زفافه من الفنانة الشابة شيري عادل، والتي تعد الزيجة الثالثة له بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده، وتبعها بزيجة ثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي انفصل عنها بعد خمسة أشهر فقط من زواجهما.

وجاء ارتباط معز مسعود، بشيري عادل، بعد إنتاجه مسلسل «السهام المارقة»، والذي عرض في رمضان الماضي، وأعلن مؤخرًا أن يستعد لتقديم جزء ثاني منه.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: الصور الأولى لزفاف الفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق