الفن اليوم: تعرف على حقيقة ارتباط تامر حسني بفتاة لبنانية.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم تناولت بعض الأخبار مؤخرًا، عن وجود علاقة حب تجمع بين الفنان المصري تامر حسني، وإحدى اللبنانيات، خرجت الأخيرة عن صمتها وردت على هذه الأخبار.

خبيرة التاتو أماني شحرور، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام» ردًا على الأخبار التي تم تداولها: «مع كل الأسف، فقت من النوم لقيت شرطة المشاهير مطلعين إشاعة جديدة بيني وبين الفنان اللي كلنا منحبه تامر حسني، واللي عيب فعلاً على موقع بيحمل اسم لبنان يكون لهدرجة بيعشق الفبركة والشائعات والافتراء».

وأضافت: «هيدا الموقع أخذ بوست خاص للإنسانة الجميلة بسمة بوسيل كانت عم تبدي إعجابا بمقولة يمكن تفيد متابعينا متل ما كلنا منعمل، وفجأة صار الحكي إنو هيي بتعني شي معين وحطوا إسمي بجملة مش حقيقية وما إلا علاقة بالواقع».

وتابعت: «الموضوع كلو إني من أشدّ المعجبين بالنجم تامر حسني، وبينا صداقة أسرية، ورح كون موديل أغنيته الجديدة “وانت معايا”، بعتذر من كل قلبي لحبيبتي الجميلة بسمة بوسيل اللي ساندتني بهيدا العمل، والنجم الراقي تامر حسني على تقديمه إلى لكل جماهيره العظيمة بعتذر عن كل شي صدر من زيف وافتراء من موقع للأسف لبناني».

يذكر أن مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، كانت قد نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، مقولة: «إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنتِ»، وهو الأمر الذي تسبب في انتشار شائعة خيانة زوجها الفنان تامر حسني، رغم نفيها لهذا الكلام، وتأكيدها أنه مجرد مقولة أعجبتها.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: تعرف على حقيقة ارتباط تامر حسني بفتاة لبنانية.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق