مصر24 : بعد نجاح "الوصية".. أكرم حسنى يكشف عن موهبته الحقيقية

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفنان أكرم حسني، من خلال شخصية "أبو حفيظة"، نجاحًا كبيرًا والتي كانت سببًا فى دخوله عالم التمثيل، وكانت تجربته الحقيقية فى الدراما من خلال مسلسل "ريح المدام" مع النجم أحمد فهمي العام الماضي، والتي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير، ودفعته ليصبح بطل في سباق رمضان الحالي بمسلسل "الوصية".

وكشف "حسني"، خلال حلقات مسلسل "الوصية"، عن موهبته الحقيقيه والتي أبهر بها الجميع، ما سيجعل العديد من المنتجين تتهافت عليه في الفترة القادمة بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بالسباق الرمضاني الحالي، ولفت أنظار المشاهدين على الرغم من كثرة الأعمال الدرامية المعروضة لعدد كبير من نجوم الفن.

وتدور أحداث "الوصية" حول وفاة مليونير مصري يدعى طارق النويري، أحد عمالقة صناعات الحلويات في مصر، وبذلك يصبح الوريث ابنه الوحيد والمشهور باسم "إيبو" وهو شخص مستهتر وطائش، ولذلك ترك والده وصية عليه أن يقوم بتنفيذها برفقه سكرتيرة والده "شاهي" وابن داده "فتحية" التي ربته "سمسم" واللذان يكرهانه منذ الصغر ووصية المرحوم تكون على شريط فيديو ونرى فيه طارق على سريره الذي يخبره أنه مدلل منذ طفولته وأنه يعلم جيدًا أنه سوف يبدد ثروته بسرعة، لذلك يفرض على ابنه شروطًا لكي يستطيع أن يرث ثروته وذلك في حلقات منفصلة متصلة في إطار قصص كوميدية مبتكرة.

هذا المحتوي ( مصر24 : بعد نجاح "الوصية".. أكرم حسنى يكشف عن موهبته الحقيقية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق