أخبار الفن: مايا دياب تتلقى عرضًا للدخول إلى مجال الدراما اللبنانية

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر خاصة أن الفنانة اللبنانية مايا دياب تلقت عرضًا للدخول إلى مجال الدراما اللبنانية في المرحلة المقبلة، وتحديدًا في نهاية فصل الصيف إلا أنها قررت التأني في اتخاذ القرار النهائي الذي تعتبره مصيريًا ولا تفضل المزاح في اللجوء إلى مثل تلك القرارات التي تحتاج إلى المزيد من الدراسة والوقت، خصوصًا في مرحلة مهمة تعيشها تحت الأضواء وهي سبق أن خاضت غمار التمثيل لكنها لم تكرر التجربة لأسباب تتعلق بالحجم الدرامي أو السينمائي الذي يتناسب مع نجوميتها وانتشارها في الوطن العربي .

وأضافت المصادر أن مايا ممكن أن تتفاوض ايضًا حول مسلسل من إنتاج عربي مشترك، ومن بطولة ممثلين مخضرمين ولهم وجودهم في الساحة الدرامية العربية، ومن الواضح أن المرحلة المقبلة ستحمل معها خطوات نوعية في مسيرة الفنانة التي برعت ايضًا في صناعة كيان غنائي يحمل بصمتها و يعبر عنها بأسلوب عصري مميز .

وتابعت أن دياب لم ترفض فيلم سينمائي في مصر، لكنها طلبت التأني في إعطاء الكلمة النهائية بشأنه في خضم تحضيراتها لأغنية جديدة سترى النور قريبًا .

هذا المحتوي ( أخبار الفن: مايا دياب تتلقى عرضًا للدخول إلى مجال الدراما اللبنانية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق