الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار هل تصبح أما للمرة الرابعة؟ بيونسيه.. أشهر سمراء في عالم الغناء

روتانا – دعاء رفعت

ظهرت سمراء الغناء الأمريكية “بيونسيه” على متن يخت فاخر بصحبة زوجها مطرب الراب “جاي زي” أثناء قضائهما عطلة أسبوعية على ساحل “أمالفي” الإيطالي أمس، وسط شائعات بأن الزوجين في انتظار مولودهما الرابع بعد توأمهما الذي استقبلاه في يونيو العام الماضي، وابنتهما “بلو آيفي” 6 أعوام، والتي انتشرت بعد ظهور “بيونسيه” على المسرح في باريس يوم الأحد الماضي.

بدا الزوجان في حالة معنوية جيدة، وظهرت “بيونسيه” وهي ترتدي وشاحا أسود شفافا لا يخفي “البكيني” الذي كانت ترتديه كما ظهر “زي” وهو يرتدي تي-شيرت أبيض وشورت باللون الأزرق السماوي، ومن المقرر أن تكون هذه العطلة هي وقت الفراغ الأخير أمام المطربة الأمريكية الشهيرة قبل أن تبدأ جولتها العالمية “On The Run II” الأسبوع المقبل.

بيونسيه.. ملكة جوائز “غرامي”

حصلت المطربة الأمريكية “بيونسيه” على أكثر من 500 جائزة طوال حياتها المهنية التي امتدت 16 عاماً، وتوجت ملكة على عرش جوائز “غرامي” بحصولها على 22 جائزة، بعدما بدأت شهرتها في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي للفرقة الغنائية النسائية “دستنيز تشايلد”، والتي أديرت من قبل والدها “ماثيو نولز” وأصبحت الفرقة واحدة من الأكثر مبيعاً في العالم.

بعد انفصالها المؤقت عن الفرقة، أصدرت ألبومها الأول “Dangerously in Love” والذي حقق مبيعات 11 مليون نسخة وخمس جوائز “غرامي” عام 2003، وبعدها بعامين انفصلت “بيونسيه” تماما عن الفرقة الموسيقية النسائية وأصدرت ألبومها الثاني “بي دي” عام 2006، ثم حققت نجاحا ضخما مع صدور ألبومها الثالث “آيم… ساشا فيرس” والذي حصد 10 جوائز “غرامي” عام 2010، فصارت أشهر سمراء في تاريخ الغناء على مستوى العالم.

حققت “بيونسيه” بعدد 7 ألبومات منفردة أكثر من 200 مليون نسخة من الألبومات والأغاني المنفردة و60 مليونا مع نسخة من أغانيها مع “دستنيز تشايلد”، مما يجعلها من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق، وسبق أن اعترفت جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية بأن “بيونسه” أعلى فنان معتمد في أمريكا خلال الألفية الثانية.

+ صورة واحدة

رجل نيويورك وجميلة تكساس.. قصة حب بيونسيه وجاي زي

في إبريل الماضي، احتفل السيد والسيدة “كارتر” والمعروفان بـ”بيونسيه وجاي زي” بعيد زواجهما العاشر، ويمثل هذا الثنائي قصة حب من أشهر قصص الحب في عالم الموسيقى الأمريكية، فقد صرحت “بيونسيه” في لقاء لها مع المذيعة الشهيرة “أوبرا وينفري” بأنها و”جاي زي” كانا صديقين لمدة عام قبل لقائهما الغرامي الأول، وهو ما ساعدهما كثيرا في بناء علاقة قوية.

في عام 2000، بدأت “بيونسيه” في التعارف على “جاي زي” وكان حينها كل منهما أيقونة في عالم الموسيقى وبعدها بثلاثة أعوام تشاركا الموسيقى في عمل فني بأغنية دويتو وبقيت قصة حبهما قصة غامضة إلى أن تزوجا سراً عام 2008.

استقبل “جاي زي” مغني الراب الأمريكي واسمه الحقيقي “شون كوري كارتر” وزوجته طفلتهما الأولى “بلو آيفي” عام 2012، وفي يونيو الماضي، استقبلا توأمهما الذي يبلغ عاما واحدا، وهناك شائعات تدور حول حمل بيونسيه حاليا.

من هي سمراء تكساس!

ولدت “بيونسيه” في 4 سبتمبر عام 1981، في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، تميزت منذ الصغر بحبها للرقص والغناء، وسرعان ما حققت شهرة واسعة في عالم الغناء، كما أنها نجحت في كل الأعمال التثميلية التي شاركت بها حيث شاركت عددا من النجوم مثل (جنيفر هدسون، جايمي فوكس، إيدي ميرفي) وكان أشهر أعمالها فيلم “Dreamgirls”.

من أنجح أعمالها تجسيدها لشخصية الأسطورة الراحلة “إيتا جيمس”، والتي أهدت أغنيتها الشهيرة “At Last” للرئيس الأمريكي السابق “باراك أوباما” وزوجته خلال حفل تسلمه للرئاسة.

في عام 2011 أدرجت مجلة “Forbes” الاقتصادية اسمها ضمن قائمة أكثر عشر نساء عاملات في مجال الترفيه دخلا.

يعرف عن سمراء تكساس معاناتها من حساسية تجاه العطور رغم أن لها ماركة عطور باسمها أطلقتها منذ سنوات، كما صرحت من قبل بأن الممثل المفضل لديها هو “توم هانكس”.

بيونسيه تعود للساحة الفنية بهذه الأغنيةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار هل تصبح أما للمرة الرابعة؟ بيونسيه.. أشهر سمراء في عالم الغناء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

قد تقرأ أيضا