الفن اليوم: إيناس عز الدين تكشف عن مرضها وتطلب من جمهورها الدعاء

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم طالبت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، نجمة برنامج  Arab Idol، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، بالدعاء لها وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

إيناس عز الدين، قالت في تدوينتها: «تعبانة جدا ومن تاني بعاني من نزيف داخلي في القولون، وللأسف المرة دي وأنا هنا لوحدي في الغربة، ربنا قادر يعديني من اللي أنا فيه.. حقيقي محتاجة كل دعوة من القلب أنا تعبانة جداً».

وكشفت إيناس في تصريحات صحفية عن طبيعة المرض الذي تعاني منه قائلة: «إنها تعاني منذ 3 سنوات من تهتك في القولون، وتتلقى العلاج».

وكانت إيناس عز الدين، قد نقلت إقامتها منذ فترة إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتحيي حفلات غنائية هناك، كما تستعد لطرح أكثر من أغنية، سيتم تصويرهما في دبي، وتتعاون في الأغاني الجديدة مع الشاعر سلامة علي، الشاعر محمد جشم باشا، الملحن عماد تاج، والملحن علاء راوي.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: إيناس عز الدين تكشف عن مرضها وتطلب من جمهورها الدعاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق