الفن اليوم اختتام الدورة الثالثة من برنامج الاعلامي الشامل بمشاركة خبراء الاذاعة والتليفزيون والصحافة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتبت - أنس الوجود رضوان:

 

اختتمت مساء أمس الأول الدورة الثالثة من برنامج الإعلامي الشامل، الذي تنظمه الأكاديمية العربية للدراسات المتطورة لتاهيل الكوادر الشابة علي العمل الاعلامي بمشاركة خبراء الاعلام المصري في الإذاعة والتليفزيون والصحافة، وذلك علي مدار ثلاثة ايام تدريبية عقدت في قاعة الشارقة  بمركز التدريب والبحوث والدراسات التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية في القاهرة .

وخلال اليوم الأخير للدورة التي دارت محاورها حول فنون الاعداد"الاذاعي والتليفزيوني".

وقامت ادارة الاكاديمية بتكريم جميع المحاضرين في الدورة وشملت  فقرة  للتكريم جميع المدربين الي جانب لفتة انسانية رائعة في فقرة خاصة تم خلالها تكريم عدد من اصحاب الهمم من ذوي الاعاقات الحركية والبصرية الذين تميزوا في انشطتهم الفنية والرياضية والادبية حيث تم منح درع الاكاديمية ووسام التميز الي ثلاثة من اصحاب الهمم في تحدي

الاعاقة وهم :

الدكتور رضا فضل.. فنان تشكيلي، احمد طارق (الاداء الشعري المتميز)، ومني صلاح جلاب بطلة افريقيا لعام 2018 في كرة الريشة.

كما شهد اليوم الختامي للدورة تكريم رجل الاعمال شريف عبد المنعم المصري، بإعتبارة من داعمي برامج الأكاديمية في تاهيل الشباب المصري لسوق العمل وفق متطلبات خطط التنمية الوطنية التي وضعتها الحكومةفي ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي .

واستقطبت الدورة الثالثة من برنامج الاعلامي الشامل اكثر من 35 متدربا تلقوا علي مدي ثلاثة ايام مجموعة من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية حول فنون الاعداد الاذاعي والتليفزيوني علي ايدي خبراء متخصصين هم :الدكتور علي مبارك الرئيس الاسبق لقناة النيل الاخبارية

المخرج حمدي متولي رئيس الادارة المركزية للاعداد والتنفيذ في التليفزيون المصري و نورا بلال معدة البرامج بالتليفزيون المصري

والدكتور حسن مدني رئيس شبكة البرنامج العام ، والاعلامي محمود عبد السلام مستشار رئيس التليفزيون المصري، د. سمير عبد المتعم خبير التنمية البشرية رئيس الاكاديمية العربية للدراسات المتطورة.

كما شاركت الاعلاميتان المتميزتان فاطمة شعراوي نائب رئيس تحرير جريدة الاهرام وانس الوجود رضوان نائب رئيس تحرير جريدة الوفد

بمحاضرتين قيمتين ساهمتا في اثراء معارف وخبرات المشاركين من المتدربين حيث تحدثت شعراوي عن فن المقال الصحفي  واستعرضت رضوان مجموعة من التطبيقات العملية للاعمال الاحترافية في الصحافة.

تكريمات خاصة للتميز العام

منحت ادارة الاكاديمية درع التميز العام لنادي الزمالك الرياضي مع تكريم خاص لفريق كرة اليد انسات 2000 بعد حصولة علي الدوري العام مع المدير الفني العام د. ممدوح هاشم ومدرب الفريق كابتن شريف الشامي  وتم منحهما وسام الاكاديمية في التميز الرياضي  .

كما قام رئيس الاكاديمية بمنح درع الاكاديمية للمستشار مرتضي منصور رئيس النادي وتسلمه بالنيابة عنه كابتن شريف الشامي مدرب الفريق.

هذا المحتوي ( الفن اليوم اختتام الدورة الثالثة من برنامج الاعلامي الشامل بمشاركة خبراء الاذاعة والتليفزيون والصحافة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق