مشاهير: والد ميرهان حسين يؤكد لـ"مصراوي" نجلتي تعاني من عدوى منعتها من حضور المحاكمة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- منى الموجي:

أكد المهندس حسين بسيوني، والد الفنانة الشابة ميرهان حسين، صحة ما تردد بشأن تغيبها عن حضور الجلسات الأخيرة في محاكمتها بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"كمين الهرم"، وذلك لأسباب تتعلق بحالتها الصحية.

حرص "مصراوي" على التأكد من صحة الخبر الذي يفيد بأن محامي ميرهان قدم مستندات تضم شهاد طبية تؤكد أنها خضعت لعملية جراحية، وحدثت لها مضاعفات صحية مكثت بسببها في المستشفى بعض الوقت، ويلزمها الأمر بالتردد بين وقت وآخر على المستشفى لمتابعة العلاج.

وقال حسين، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "ميرهان تعاني من عدوى، وتواصل العلاج"، مؤكدًا أنها خرجت من المستشفى وموجودة في البيت، وتتلقى العلاج، وتتردد من وقت لآخر على المستشفى.

وعن تأثير غيابها عن جلسات المحاكمة في القضية المنظورة أمام المحكمة، قال: "عندها موقف صحي معين تم كشفه للقاضي، وتم تقديم ما يفيد بأنها تُعالج وتذهب للمستشفى، والقضية ماشية في طريقها العادي مفيهاش أي مشاكل".

جدير بالذكر أن القضية بدأت أحداثها قبل عامين، وتحديدًا في 1 مارس 2016، ووجه لها اتهاما باقتحام كمين أمني بشارع الهرم والتعدي بالسب والشتم والصفع على الضابط المسؤول بالكمين، وحيازة خمور بالسيارة.

وفي التحقيقات، قالت ميرهان إنها تعرضت للضرب والتحرش، وإن الضابط أهانها وسبها وشتمها، ونفت ما جاء في تحريات الشرطة.

هذا المحتوي ( مشاهير: والد ميرهان حسين يؤكد لـ"مصراوي" نجلتي تعاني من عدوى منعتها من حضور المحاكمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق