الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: طليق نيللي كريم يعلق على منتقدي علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شن خبير التغذية هاني أبو النجا، طليق الفنانة المصرية نيللي كريم، هجومًا حادًا على منتقدي علاقة الفنان عمرو دياب، ودينا الشربيني.

هاني أبو النجا، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «والله يا جماعة أنا معرفش دينا الشربيني بس أنا مش فاهم الناس اللي عماله تشتم و تعيب، يا أخي هو عمرو دياب كان هيتجوزك أنت و لا كان خاطبك انتي ... معلش بعد كدة الجمال دة نسبي اللي أنت تشوفها حلوة غيرك يشوفها قرد... يا شعب الجامع و الكنيسة يا شعب الإيمان ارحموا أنفسكم من النميمة».

وأضاف: «و بجد و من قلبي ربنا يسعدهم و يسعد الناس كلها حتي لو كلنا قرود في نظر سيادتك أو حضرتك يا سيدي سبنالكم الحلاوة بس سيبوا الناس قي حالها».

يذكر أن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، واجهت الكثير من الانتقادات وذلك بسبب نكران الأخيرة الدائم للأمر رغم ظهورها المتكرر مع عمرو دياب، كما اتهمها البعض بأنها سبب خراب العلاقة بين عمرو دياب وزوجته السعودية زينة عاشور.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: طليق نيللي كريم يعلق على منتقدي علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا