الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار بعد اكتساح «غمض عينيك».. مجد القاسم لـ«روتانا.نت»: انتظروا دويتو ثان مع مي كساب

أكد الفنان السوري، مجد القاسم في تصريحات خاصة لـ”روتانا.نت”، أنه بصدد تنفيذ مشروع غنائي جديد مع الفنانة مي كساب خلال الفترة المقبلة، وسيكون هذا التعاون هو الثاني بينهما بعد النجاح الذي حققاه معاً عام 2002 من خلال أغنية “غمض عينيك”.

أضاف “القاسم” أنه حتى الآن لم يستقرا على كلمات الأغنية، ولكنه كشف أنها ستكون في إطار الرومانسية الكلاسيكية مثل “غمض عينيك”، وخلال الأيام المقبلة سيتم حسم أمر الكلمات والألحان ليتم تسجيلها وطرحها في موسم الصيف الجاري.

الجدير بالذكر أن أغنية “غمض عينيك” كانت نقلة فنية مختلفة للثنائي، وهي من كلمات سامح العجمي، ألحان أشرف سالم، وتوزيع أشرف عبده.

من جهة أخرى، انتهى “مجد” من تصوير كليب أغنية جديدة بعنوان “وحشتونا حبايبنا”، وهي من كلمات وألحان صلاح عطية وتوزيع نوار البحيري ويتولى الإخراج ميدو بارون، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة عبر القنوات الفضائية.

“نكتة بايخة” هو أحدث ألبومات مجد القاسم، وتم طرحه بداية العام الجاري، وضم الألبوم عدداً من الأغاني، أبرزها “نكتة بايخة” و”يا رايق” و”زي النهاردة”.

رسالة معجبة بريطانية لمي كسابشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بعد اكتساح «غمض عينيك».. مجد القاسم لـ«روتانا.نت»: انتظروا دويتو ثان مع مي كساب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

قد تقرأ أيضا