عاجل

فن ومشاهير صوت 'جوليا بطرس' يُنعش الفنادق و يعطل حركة المرور (فيديو)

جوهرة FM 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جوهرة FM:  بعد غياب دام حوالي 23 عاماً عن مدينة صور جنوب لبنان، عادت الفنانة "جوليا بطرس" لإحياء حفلتها الأولى بالمدرج الروماني ضمن فعاليات "مهرجانات صور الدولية" أول أمس، التي نفذت بطاقاتها منذ اليوم الأول،  مما اضطر المنظمين إلى تنظيم سهرة ثانية بعد مناشدات الجمهور.

 و أثارت لحظة ظهورها على خشبة المسرح موجة من الفرح والتصفيق المتواصل رغم التأخير الذي اعتذرت عنه لجمهورها و بررته باحترامها لآذان العشاء حسب قولها.
و استهلت الفنانة الأمسية التي دامت ساعتين، بأغنية جديدة عنوانها «راجعة إِلكُنْ بعد طول غياب» باللهجة اللبنانية أمام مدارج ضمّت ما يفوق 13 ألف شخص، من ضمنهم رئيس المجلس النيابي اللبناني نبيه برّي الذي فاجأ حضوره الجمهور اللبناني.
و قد أثار الحفل ضجّة كبرى في الوسط الإعلامي إذ تصدرت جوليا "الترند" في لبنان، و عبّر الآلاف عن حبهم واحترامهم لها و منهم عدد من النجوم و الإعلاميين المعروفين مثل رامي عياش و نيشان و غيرهم.
وغرّد الإعلامي "سامي كليب" قائلا "لو كنت مكان تلفزيون المنار ووسائل إعلام المقاومة، لنَقلت مهرجان المبدعة "جوليا بطرس" في مدينة صور أمس كاملا على الهواء، صوتها والتزامها يوازيان فرقة مقاومة".
وكتبت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات "على خشبة مسرح المدرج الروماني وقفت جوليا ملكة... البحر خلفها وأمامها أمواج بشرية.. غنت معها بالحناجر والدموع."
الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار  غرّدت كذلك قائلة "عندما تغني جوليا، يسمعنا العالم".
و الجدير بالذكر أن النزل في مدينة صور حجزت بالكامل فيما شهدت مداخل المدينة زحمة سير خانقة قبل بدء الحفل وبعد انتهائه مما أجبر السلطات على إغلاقها مؤقتا.

هذا المحتوي ( فن ومشاهير صوت 'جوليا بطرس' يُنعش الفنادق و يعطل حركة المرور (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جوهرة FM )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جوهرة FM.

أخبار ذات صلة

0 تعليق