الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين تقرير: بلاتوهات السينما تنتعش والدراما تتراجع - اليوم الاثنين 23 يوليو 2018

اخر الاخبار- تشهد بلاتوهات السينما انتعاشة لافتة بوجود أكثر من عمل قيد التصوير؛ استعدادًا لطرحها بالصيف الحالي أو موسم عيد الأضحى المقبل، في الوقت الذي تراجعت فيه الأعمال الدرامية بعد فترة انتعاشة خلال شهر رمضان الماضي.

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه "الديزل" الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى المقبل.
وتشارك في تصوير المشاهد ياسمين صبري بعد فترة راحة إجبارية بسبب إصابتها في ركبتها، ويتبقى لفريق العمل نحو أسبوع واحد للانتهاء من تصوير جميع المشاهد.

ويشارك في بطولة الفيلم فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، وتامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.
كما تواصل أسرة فيلم "عش الدبابير" تصوير مشاهده النهائية، بمشاركة أبطاله صلاح عبدالله، رانيا يوسف، مجدي كامل، حيث يتنقل فريق العمل بين عدة ديكورات.

وتدور أحداث الفيلم حول لواء شرطة يعمل بأمن الدولة (صلاح عبدالله)، يقوم بمهمة وطنية يكلف بها عدد من الفتيات لإتمام تلك المهمة، ويتعرض للعديد من الضغوط في هذا الصدد، الفيلم بطولة أحمد سلامة وسارة سلامة، تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

ويفصل أسرة فيلم "دماغ شيطان" أسبوعان فقط على نهاية التصوير، ويأمل صناع العمل في اللحاق بموسم عيد الأضحى المقبل.

الفيلم بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، عمرو عابد، سلوى خطاب، وناهد خيري، تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

كما استأنف فريق عمل فيلم "خسسني شكرا" التصوير مرة أخر بعد توقف لأسابيع أملا في طرحه بموسم الصيف الجاري.
وتدور أحداث الفيلم حول شباب وفتيات يعانون من السمنة المفرطة، في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم حامد مرزوق، طارق جلال، مدحت تيخه، نرمين.

واقترب فيلم "صباح الخير" من وداع البلاتوه بعد أكثر من شهرين من بدء التصوير، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

الفيلم بطولة إيساف، وإلهام عبد البديع، وكوكي، وأحمد التهامي، ومصطفى هريدي، وياسر علي ماهر، وبسنت السبقي، تأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول عالم تصوير الإعلانات، ويجسد إيساف دور مخرج إعلانات، وتجسد إلهام عبد البديع دور ستايلست، فيما يظهر أحمد التهامي بدور صديق إيساف في العمل، ويعمل معه كمساعد مخرج.
وتبدأ الفنانة منة فضالي خلال أيام تصوير فيلمها الجديد "تحت المطر" الذي تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان سامو زين، وإخراج عبد العزيز حشاد.

الفيلم يشارك في بطولته كذلك اللبناني باسم مغنية، تأليف هيثم وحيد، ومن المقرر تصوير معظم مشاهد الفيلم في عدد من الدول الأوروبية.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين تقرير: بلاتوهات السينما تنتعش والدراما تتراجع - اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا