اخبار الفنانين «الصحة» تعرض سفر جميل راتب للعلاج بالخارج.. والقرار يتوقف على رأي الأطباء - اليوم الاثنين 23 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- -محمد صبحي وعزت العلايلي وسلوى خطاب أبرز الفنانين الذين حرصوا على زيارته


يواصل الفنان جميل راتب تلقي العلاج في احدى المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي، حيث لا يزال يعاني من عدم وضوح الصوت.

وقال هاني التهامي، مدير أعمال الفنان جميل راتب، إن الوضع الصحي للفنان جميل راتب كما هو لم يتغير، وإن قرار السفر للعلاج بالخارج لا يزال قيد الدراسة، كاشفا عن أن وزارة الصحة عرضت بالفعل سفره للخارج إذا تطلب الأمر، ولكن الأطباء لم يقرروا بعد.

وأوضح التهامي في تصريحات لـ"الشروق"، أن علاج الفنان جميل راتب، تتكفل به وزارة التضامن الإجتماعي، ونقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أن هناك عدد من الفنانين حرصوا على زيارته في المستشفى، منهم؛ محمد صبحي، وسلوى محمد علي، وسلوى خطاب، وعزت العلايلي، بالإضافة إلى الأب بطرس دنيال.

كان الفنان جميل راتب، تعرض لوعكة صحية قبل عدة أيام، نقل على أثرها إلى احدى المستشفيات الخاصة بالدقي، ومع تحسن صحته غادر غرفة العناية المركزة، وتم نقله إلى غرفة أخرى عادية بنفس المستشفى.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين «الصحة» تعرض سفر جميل راتب للعلاج بالخارج.. والقرار يتوقف على رأي الأطباء - اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق