الفن اليوم توم كروز يخسر بطولة مسلسل بسبب قصر قامته

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: تعرض النجم الأمريكي الوسيم صاحب الآلاف من المعجبات، توم كروز، لخسارة بطولة المسلسل التلفزيوني المقتبس من فيلم الجريمة والتشويق الأمريكي "جاك ريتشارد"، للكاتب البريطاني لي تشايلد، وذلك بالرغم من أن الفيلم الأصلي والذي صدر عام 2012 كان من بطولته.

أوضح الكاتب البريطاني لي تشايلد، في حوار مفتوح له على هامش فعاليات مهرجان هاروغيت

لكتابة قصص وروايات الجريمة، اعتزامه تحويل فيلمه السينمائي "جاك ريتشارد" من الشاشة الذهبية إلى الشاشة البرونزية بالتعاون مع شبكة نتفليكس، مؤكداً أن واحدة من أهم التغيرات التي ستطرأ على المسلسل هي عدم الاستعانة بالنجم توم كروز للقيام بالبطولة.

وتابع لي تشايلد موضحاً أن السبب يرجع لأمرين أولهما، هو قصر قامة توم كروز، لافتاً إلى من سيلعب الدور، سيكون رجلاً قوي البنية وطويل القامة حيث يتجاوز طوله 173سم، أما السبب الثاني فيرجع لطبيعة أعمال ومسيرة توم كروز، الذي يفضل الأدوار السينمائية وليس التلفزيونية، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

يذكر أن توم كروز يشهد حالياً افتتاح الجزء السادس من سلسلة أفلامه الشهيرة "المهمة المستحيلة" في عدد من دول العالم. 

هذا المحتوي ( الفن اليوم توم كروز يخسر بطولة مسلسل بسبب قصر قامته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق