الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: رشا السباعي ترفع دعوى قضائية ضد إحدى الفتيات

كشفت المغربية رشا السباعي، ملكة جمال المغرب العربي، أنها كلفت وكيلها القانوني في المغرب و الإمارات العربية المتحدة برفع دعوى قضائية ضد إحدى الفتيات التي قررت قبل أسبوع تقريباً استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمتها وإطلاق الشائعات من حولها و القدح و الذم بها .

وأشارت أن الغيرة كانت السبب الرئيسي الذي أدى إلى سلسلة من التصريحات و التصرفات الموثقة التي تدين الفاعلة وبل تضعها أمام مسؤوليات قانونية غير عادية كونها تعمل على التشهير بشخصية لها وجودها في المحافل الانسانية و الجمالية و حتى الإعلامية .

 وأضافت رشا أن جمعية " أمنية " التي أسستها لخدمة الفقراء في المغرب و بعض الدول العربية بات لها كيانها الخاص و حضورها وبل بصمتها على أرض الواقع .

 وأكدت أن الأيام المقبلة سوف تشهد العديد من النشاطات الخيرية التي تهدف إلى مساندة من هم بحاجة للمسة من الأنسانية في ظل أوضاع معيشية وحياتية عامة شديدة الصعوبة .

 وأوضحت أن جمعيتها مستمرة حتى لو بعد انتهاء ولايتها كملكة جمال مشيرة أن الجمعية لا ترتبط باللقب و إنما بقناعة محورها الأساسي العمل الخيري من دون أي أهداف أخرى .

 وقالت إنها مع الأفعال و ليس الأقوال وإن مهمتها الرئيسية هي التعبير عن قناعتها على أرض الواقع و ليس الخروج بتصريحات غير واقعية و تنتهي بسرعة .

 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: رشا السباعي ترفع دعوى قضائية ضد إحدى الفتيات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا