اخبار الفنانين زوج الممثلة الإباحية «ستورمي دانيلز» يطلب الطلاق بسبب «ترامب» - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- أظهرت تقارير محكمة أمريكية بتكساس، أمس الاثنين، طلب جليندون كرين زوج ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز الطلاق من زوجته، معللا ذلك بـ"خيانتها الزوجية".

وفقا لموقع "سي أن بي سي"، فإن زوج ستورمي طالب بإصدار "أمر تقييدي"، يمنعها من الاقتراب منه، حتى لا تستطيع أخذ ابنتهما ذات السبعة أعوام.

وسيمنع الحكم، في حال صدوره، دانيلز من التواصل بأي شكل كان، مع الطفلة أو ممتلكات العائلة في منزلهما بمدينة دالاس.
واشتهرت ستورمي دانيلز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، بعد رفعها دعويين قضائيتين ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأولى للتشهير بها والثانية لإبطال اتفاق حفظ سرية يمنعها من التحدث عن علاقة جنسية أقامها معها عام 2006.

وأدرج كرين في أوراق الطلاق الرسمية "الخيانة الزوجية" و"الاختلافات المتكررة" كأسباب رئيسية لمطلبه، كما طالب بالحصول على حق رعاية ابنتهما ومخصصاتها الحكومية، بالإضافة لمنزلهما.

وذكرت الأوراق الرسمية أيضا أن الزوجين انفصلا يوم 11 يوليو، أي قبل يوم واحد من اعتقال ستورمي في ناد للعراة في ولاية أوهايو.، وأنهم تزوجا في نوفمبر 2015، بعد 5 سنوات من ولادة ابنتهما.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين زوج الممثلة الإباحية «ستورمي دانيلز» يطلب الطلاق بسبب «ترامب» - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق