اخر الاخبار بسبب «11 يوم».. حبيب غلوم يعلن وجهته القادمة من الطائرة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الفنان الإماراتي حبيب غلوم عن الوجهة التي يصل لها خلال الدقائق القليلة القادمة، حيث نشر صورة له على حسابه الخاص بموقع الإنستقرام والتي ظهر بها برفقة المخرج الهندي سودير كوندريس، وكانا بداخل الطائرة، وأعلن أنهما متجهان إلى الكويت. وكتب معلقًا على الصورة: “مع مخرج فيلم 11 يوم متجهين للكويت لعرض الفيلم غداً السابعة والنصف مساء في سينما الحمراء فحياكم الله”.

وانهالت على غلوم المباركات من متابعيه وجمهوره خاصة أنه كان قد انتهى من تصوير الفيلم بالكامل قبل حلول شهر رمضان المبارك. وكان غلوم قد شوّق جمهوره على الإنستقرام منذ شهرين بنشر بعض اللقطات من داخل غرفة المونتاج الخاصة بالفيلم وكشف بعض تفاصيله.

وكشف عن بعض أحداث الفيلم الذي يتناول قضية الأخلاق الحميدة التي نفتقدها، وحب الخير والعطاء، وكيف أن فعل الخير قد ينقذ صاحبه في وقت لاحق. مؤكدا أن أغلب مشاهد الفيلم تم تصويرها بالكامل ما بين الإمارات وتايلاند.

كان آخر أعمال غلوم مسلسلي “شيء من الماضي” و”هارون الرشيد” اللذين عُرضا بشهر رمضان الماضي على شاشة قنوات روتانا.

حبيب غلوم يشارك جمهوره كواليس آخر يوم تصوير من هارون الرشيدشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بسبب «11 يوم».. حبيب غلوم يعلن وجهته القادمة من الطائرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق