الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين عمرو سعد: أحترم زملائي.. ولا أنسى كل من ساعدني - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018

اخر الاخبار- نشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه بموقع "إنستجرام" صورة مجمعة من أعماله السينمائية والدرامية خلال مشواره الفني.

وعلق عمرو سعد، على الصورة قائلا: "من ساعة ما بدأت وانا بحاول أهتم بالاختيار على قد فهمي وأقدم حاجة ممكن تتشاف أكتر من مرة على قد فهمي برضه.. احترم زمايلي جدًا وبحاول كل عمل اساعد وخاصًة اللي جديد منهم أو اللي لسة بيبدأ وده لأني فعلًا تعبت قوي في البدايات".

وأعرب الفنان الشاب عن تقديره لكل من ساعده ومد له يد العون، قائلا: «خطر ننساهم حتى لو كانوا مش محتاجينا.. لأن ربنا مش هايبارك لنا.. وربنا قال لا تنسوا الفضل بينكم».

يذكر أن عمرو سعد يُعرض له حاليًا فيلم "كارما" الذي يشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق وزينة ودلال عبد العزيز ومجدي كامل وخالد الصاوي ووفاء عامر وآخرون، وتأليف وإخراج خالد يوسف.

 

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين عمرو سعد: أحترم زملائي.. ولا أنسى كل من ساعدني - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا