اخبار الفنانين محمد جمعة لـ«الشروق»: «مش بمثل علشان الفلوس.. التمثيل بالنسبة لي حياة» - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- علق الفنان محمد جمعة، على شخصية «عم ضياء»، التي جسدها في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الماضي، في مسلسل «الوصية»، قائلًا إن البعض ربط بين الشخصية التي قدمها في المسلسل وبين شخصيته الحقيقية، متابعًا: «هناك من يتوقع إني مبضحكش.. على عكس الواقع».

وأضاف «جمعة» في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، اليوم الثلاثاء، أن شخصية «عم ضياء» كشفت عن منطقة بداخل كل شخص، متابعًا: «عم ضياء شخصية موجودة في المجتمع، ولكني مش كده أنا بني آدم مش كائن فضائي».

وأوضح أنه يرضى عن مجمل أعماله الفنية التي جسدها خلال مسيرته بنسبة 80%، مضيفًا أنه يتذكر جيدًا كواليس لبعض هذه الأعمال، لأنها حملت تفاصيل شخصية بين الفنانين، مثل كواليس «أبو عمر المصري»، و«ضد مجهول» و«شطرنج».

وذكر أنه لا يتخذ من التمثيل مهنة كي يحصل على المال، ولكنه يعتبره حياة بالنسبة له، متابعًا: «مش بمثل عشان آخد فلوس وأبقى غني، التمثيل بالنسبة لي حياة، والشغل عمومًا شيء مهم للإنسان، لأن فكرة القعدة في البيت من غير شغل قاسية جدًا على البني آدم».

وعبر عن سعادته بتجاوب الناس معه في الشارع، وطلبهم التقاط الصور معه، موضحًا أن أهم متعة بالنسبة للفنان هي إحساسه بحب وقبول الجمهور.

وأشار إلى مشاركته في عملين سينمائيين، يتم الإعداد لهما خلال الفترة الراهنة، معقبًا: «بنجتهد عشان الناس تستمتع وتلاقي الراحة والتسلية في الأعمال اللي بنقدمها».

وزار الفنان محمد جمعة جريدة الشروق، وأجرى حوارا من المقرر نشره قريبًا، تحدث فيه عن أعماله المسرحية السابقة، ودور وزارة الثقافة والدولة في دعم الفن والمسرح، وموسم الدراما الماضي الذي شارك فيه بثلاثة أعمال، بالإضافة إلى خطته المستقبلية.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين محمد جمعة لـ«الشروق»: «مش بمثل علشان الفلوس.. التمثيل بالنسبة لي حياة» - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق