الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

تركي آل الشيخ يكتب 3 أغنيات لأنغام في ألبومها الجديد

لايف ستايل: تعقد المطربة أنغام جلسات عمل مع الشاعر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، للاتفاق على تفاصيل التعاون بينهما في ألبومها الغنائي الجديد، المقرر طرحه نهاية العام الجاري.

وكشفت مصادر مطلعة أن الموسيقار هاني فرحات، الصديق المشترك بين الطرفين، هو من اقترح هذا التعاون، بخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنيات التي كتبها آل الشيخ لكبار نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، وأضافت المصادر أن الشاعر يعكف حاليًا على كتابة ٣ أغنيات لأنغام، بينها أغنية خليجية، ومن المقرر أن يعرضها على الفنانة خلال الجلسة التي ستجمع بينهما قريبًا

و استقرت أنغام على معظم أغاني ألبومها الجديد الذي يضم ٩ أغنيات حتى الآن، وتتعاون فيه مع عدد من كبار الشعراء والملحنين الجدد والقدامى. 

و ستُسجل أنغام أغنيات الألبوم مطلع الشهر المقبل، بعد الاستقرار على شكل التعاون بينها وبين آل الشيخ، إذ ينتظر الجمهور الألبوم الذي تتعاون فيه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. 

ويحمل الألبوم الطابع المصري، بخاصة بعد أن طرحت أنغام مطلع هذا العام، ألبومًا خليجيًا، بعنوان "راح تذكرني"

هذا المحتوي ( تركي آل الشيخ يكتب 3 أغنيات لأنغام في ألبومها الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا