مشاهير: بالصور- ماذا قال النجوم عن وفاة نجم الكوميديا محمد شرف؟

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- مروان الطيب:
فوجئ محبو النجم محمد شرف بخبر وفاته مساء اليوم الجمعة، وذلك بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ55 عامًا، ونعاه عدد كبير من الجمهور المصري والعربي إلى جانب عدد من النجوم المصريين عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن بين هؤلاء النجوم، الفنان إدوارد والذي نشر صورة له برفقه محمد شرف عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وعلق عليها قائلاً "اخر صورة ليا مع الراحل محمد شرف، هتوحشنا"، كما نعته النجمة زينة قائلة "ما أصعب فراق أطيب القلوب في رحلة الحياة، وداعاً محمد شرف"، ومن النجوم الشباب النجم عمر مصطفى متولي والذي نعاه قائلاً "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في وفاة محمد شرف".

كما حرص النجم محمود البزاوي على نعيه عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلاً "الله يرحمك يا محمد يا حبيبي، من أجمل مشاهده اللي فعلا تحس ان محمد بيقولها بجد كان مشهد مع أحمد حلمي لما قاله هما بيتكلموا عن قطر واحد مع أنهم كذا قطر، قطر الشغل، قطر العمر، قطر الجواز، تركب قطر الشغل يادوب تعملك قرشين تلاقي قطر الجواز فاتك وهوب قطر العمر يتقلب بيك، وداعاً محمد شرف".
يُذكر أن الفنان الراحل محمد شرف، كانت تربطه علاقة صداقة بعدد كبير من نجوم الوسط الفني، إذ شاركهم بطولة عدد من الأعمال الدرامية والتليفزيونية.

هذا المحتوي ( مشاهير: بالصور- ماذا قال النجوم عن وفاة نجم الكوميديا محمد شرف؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق