اخبار الفن: المئات يؤدون صلاة الجنازة على جثمان محمد شرف في الإسكندرية (فيديو)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يؤدي المئات من أهالي الإسكندرية صلاة الجنازة على جثمان الفنان محمد شرف في مسجد علي ابن أبي طالب في منطقة سموحة شرق المحافظة، وذلك بحضور أسرته وممثلين عن نقابة المهن التمثيلية.


وكان أعلن هشام شرف، نجل الفنان الراحل محمد شرف، أنه سيتم تشيع الجثمان والده، ظهر اليوم السبت من مسجد على بن أبى طالب بمنطقة سموحة بالإسكندرية، وذلك عقب الانتهاء من إجراءات تصريح الدفن.


وتشيع أسرة الفنان الراحل محمد شرف جثمانه بمرافقة وفد من نقابة المهن التمثيلية، على أن تتلقى أسرته العزاء خلال الأيام المقبلة بالقاهرة.


كان الفنان الراحل محمد شرف قد بدأت أزمته المرضية مطلع العام الماضى، حيث أصيب بمرض القلب، الأمر الذى أدخله العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، لتركيب منظم ثلاثى داعم لعضلة القلب، لتنظيم ضربات القلب، وبعد تمثاثل محمد شرف للشفاء، وتحسنت حالته الصحية وبدأ يمارس حياته الفنية بشكل طبيعى، حتى عادت أزمته المرضية مرة أخرى منذ أيام قليلة، ليدخل أحد مستشفيات الإسكندرية، ويتوفى هناك.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: المئات يؤدون صلاة الجنازة على جثمان محمد شرف في الإسكندرية (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق