أخبار الفن: الفنان أحمد الفيشاوي يعلن زواجه السادس بطريقة غريبة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي من خلال صورة نشرها على حسابه بالإنستغرام عن زواجه من خطيبته ندى الكامل بطريقة غريبة، أرفقها بتعليق كتب فيه "زوجتي".

 وتفاعل متابعو أحمد الفيشاوي مع الصورة التي  تظهر فيها العروس وهي تختار حلوى، معلقين على خبرزواجهه، داعين لهما بالراحة الزوجية وأن يظلا سوياً حتى آخر العمر، ولم يخل الأمر من سؤال البعض له متى تزوج تحديداً؟، حيث لم يعلن من قبل عن موعد زفافه.

  وكان احمد الفيشاوي قد أعلن خطوبته من حوالي شهر ونصف، عندما نشر صورة له مع عروسه على انستغرام بتاريخ 6 يونيو وعلق عليها قائلاً: "إنها قالت نعم"، و هو الشيء الذي كشف عنه من خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم" بأن له خطيبة وتدعى ندى الكامل.

من جهتها، غيرت العروس ند الكامل حالتها الاجتماعية على حسابها بالفيسبوك، وتفاعل معها أصدقاؤها بالمباركة لها على زواجها من أحمد الفيشاوي.

و للإشارة فقد سبق لأحمد الفيشاوي وأن تزوج 5 مرات، ليكون زواجه من ندى الكامل هو السادس.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: الفنان أحمد الفيشاوي يعلن زواجه السادس بطريقة غريبة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق